حالة الطقس
يوم الخميس
25 جوان 2026
الساعة: 19:15:02
إطلاق خدمة تجديد جواز السفر البيومتري عن بعد لافراد الجالية الوطنية بالخارجالجمارك الجزائرية تنظم حملة توعية للوقاية من المخدراتالأمن الحضري 11بسطيف / توقيف شخص وحجز 300 كبسولة المؤثرات العقلية ومبلغ مالي مزورالأمن الحضري 14 بسطيف / توقيف شخص وحجز 480 كبسولة من المؤثرات العقلية بحي لعرارسةتشريعيات 2 جويلية ... إعداد وكالة التصويت قبل 28 جوان2026
سطيف ، رغم أنها محرك عجلة التنمية و قاطرته الاولى، مديرية التعمير والهندسة المعمارية و البناء بلا مدير منذ شهر.
الحدث

 

لا تزال مديرية التعمير والهندسة المعمارية و البناء بسطيف بلا مدير منذ تحويل مديرها السابق بالنيابة " نورالدين بن سليمان" إلى ولاية الجزائر لشغل منصب مدير التجهيزات العمومية ، و رغم وزن و  أهمية هذه المديرية و دورها الأساسي في التنمية المحلية و في مجال الاستثمار إلا أن السلطات المركزية بالوزارة الوصية لم تتحرك لحد الآن لتعيين مدير جديد أو على الأقل تكليف موظف كفء لتسيير هذه المديرية التي تشهد فوضى عارمة وسط الموظفين و المكلفين بمصالح و مكاتب المديرية ، و النتيجة تعطيل كلي لجميع مصالح المواطن و الإدارات الأخرى المرتبطة بها ، خاصة في مجال منح رخص البناء و  الاستثمار، و حتى التسيير الإداري العادي ، حيث لا يوجد في المديرية حتى من يمضى على جدول ارسال الوثائق ناهيك عن الوثائق الأخرى.

هذا و علمت صوت سطيف أن والي الولاية كمال عبلة كان قد أقترح أحد الأسماء على الوزارة ،لكن لم يأتي الرد لحد الآن ، لتبقى المديرية في انتظار من يعيد لها هيبتها و ينتشلها من هذه الفوضى .(الموضوع للمتابعة)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عاشور جلابي / صوت سطيف


 

تم تصفح هذه الصفحة 1455 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions