حالة الطقس
يوم الخميس
25 جوان 2026
الساعة: 13:42:18
إطلاق خدمة تجديد جواز السفر البيومتري عن بعد لافراد الجالية الوطنية بالخارجالجمارك الجزائرية تنظم حملة توعية للوقاية من المخدراتالأمن الحضري 11بسطيف / توقيف شخص وحجز 300 كبسولة المؤثرات العقلية ومبلغ مالي مزورالأمن الحضري 14 بسطيف / توقيف شخص وحجز 480 كبسولة من المؤثرات العقلية بحي لعرارسةتشريعيات 2 جويلية ... إعداد وكالة التصويت قبل 28 جوان2026
سطيف ، 08 بلديات معنية بإعادة بعث مشروع السد الأخضر
الحدث

 

في إطار إعادة بعث مشروع السد الأخضر للحد من آثار التصحر وتكثيف الغطاء النباتي ،  ترأس أمسية يوم امس الثلاثاء والي سطيف " كمال عبلة "  جلسة عمل  خصصت لمتابعة وضعية مشروع السد الأخضر والذي يمس ولاية سطيف في 08 بلديات وهي عين أزال، عين ولمان، أولاد سي أحمد، صالح باي، الرصفة، الحامة، بوطالب وأولاد تبان ، الجلسة حضرها  كل من الأمين العام للولاية و كذا  رؤساء الدوائر ورؤساء المجالس الشعبية البلدية والمديرين التنفيذيين المعنيين .

و في هذا الاطار ستشرع السلطات المعنية بفتح تحقيق عمومي حول ملائمة وعدم ملائمة المشروع ، و إحصاء أهم المستثمرين الراغبين في الاستثمار على مستوى هذا المشروع ، مع  تكليف رؤساء المجالس الشعبية البلدية المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة من لحماية المحيط المخصص لهذا المشروع.

كما بالمناسبة توصيات  بانتهاج المقاربة الاقتصادية عند تنفيذ المشروع وذلك باستهداف المناطق النائية والمعزولة وإدماج ساكنتها في العملية عن طريق المشاركة في البرامج المسطرة.

ــــــــــــــــــــــــــــــ صوت سطيف 


تم تصفح هذه الصفحة 12950 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions