حالة الطقس
يوم الأحد
28 جوان 2026
الساعة: 6:13:10
تحييد 23 إرهابيا وتوقيف 147 عنصر دعم خلال السداسي الأول من 2026منع نشر سبر الآراء و استطلاع نوايا الناخبين على الانتخابات التشريعية.العملية الوطنية الخامسة لإتلاف المخدرات والمؤثرات العقليةإطلاق خدمة تجديد جواز السفر البيومتري عن بعد لافراد الجالية الوطنية بالخارجالجمارك الجزائرية تنظم حملة توعية للوقاية من المخدرات
جامعة سطيف 1:انطلاق مسابقة الالتحاق بالتكوين في الطور الثالث في إطار مدارس دكتوراه وطنية لترقية المرئية
الحدث

انطلقت بجامعة سطيف 1 - فرحات عباس يوم السبت 24 جانفي 2026، مسابقة الالتحاق بالتكوين في الطور الثالث في إطار مدارس دكتوراه وطنية لترقية المرئية بعنوان السنة الجامعية 2025–2026. حيث أشرف مدير الجامعة الأستاذ لطرش محمد الهادي، على انطلاق المسابقة من كلية العلوم، بحضور نواب مدير الجامعة، عميد كلية العلوم وأعضاء لجنة التكوين في الدكتوراه، أين وقف على سير المسابقة التي تجرى في ظروف تنظيمية محكمة.

يذكر أن اليوم الأول من المسابقة، عرف تنظيم مسابقتين بكلية التكنولوجيا في شعبتي الإلكترونيك وهندسة الطرائق، إضافة إلى شعبة الرياضيات بكلية العلوم، وفق الرزنامة المسطرة لهذه المسابقة، وأوضح نائب مدير الجامعة المكلف بالبحث العلمي الاستاذ حميدوش محـمد أن إعداد مواضيع هذه المسابقات تم في نفس يوم تنظيمها بمشاركة أساتذة من جامعات: باتنة 2، المسيلة، قالمة، قسنطينة 1، برج بوعريريج، الطارف، بسكرة، جيجل، البويرة، الوادي وبومرداس.

كما تجدر الإشارة إلى أن مسابقة الالتحاق بالتكوين في الطور الثالث في إطار مدارس دكتوراه وطنية لترقية المرئية بعنوان السنة الجامعية 2025-2026، تنظم على مستوى خمس (05) مؤسسات جامعية وهي: جامعة سطيف 1، جامعة هواري بومدين للعلوم والتكنولوجيا، جامعة تلمسان، جامعة عنابة وجامعة سيدي بلعباس، بالتنسيق مع 13 مدرسة عليا ومركزين للبحث، وتشمل 18 شعبة و706 منصبا بيداغوجيا مفتوحا على المستوى الوطني.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عاشور جلابي / صوت سطيف

 

تم تصفح هذه الصفحة 1542 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions