حالة الطقس
يوم السبت
27 جوان 2026
الساعة: 21:54:55
تحييد 23 إرهابيا وتوقيف 147 عنصر دعم خلال السداسي الأول من 2026منع نشر سبر الآراء و استطلاع نوايا الناخبين على الانتخابات التشريعية.العملية الوطنية الخامسة لإتلاف المخدرات والمؤثرات العقليةإطلاق خدمة تجديد جواز السفر البيومتري عن بعد لافراد الجالية الوطنية بالخارجالجمارك الجزائرية تنظم حملة توعية للوقاية من المخدرات
حكومة بدوي تبدأ عملها بالبريكولاج و محاولة شراء الذمم.
هدرة الناس

حكومة بدوي المغضوب عليها من طرف عامة الشعب الجزائري ، تبدأ عملها بقرارات تخص اعتماد أحزاب وجمعيات وتوزيع الإشهار على الجرائد في محاولة لتغيير خارطة الإعلام  و الاحزاب في الجزائر ، كنا سنصدق نية هذه الحكومة في إتخاذ هكذا قرارات ، لو لم تكن هذه الحكومة و هذا الوزير الأول  و وزير داخليته الجديد (أمين عام وزارة الداخلية السابق) هما من كانا سببا في بقاء هذه الملفات لسنوات في أدراج الوزارة و هما من كانا يحتفظان بملفات انشاء الجمعيات في الادراج  و يمنحان الاعتماد لمن يشاءا بناء على الولاء و الشيتة و أمور أخرى لا أخلاقية ، فمها المسؤولان عن خرق القانون و لا يمكنهما الان إستعادة العذرية بقرارات احتيالية هدفها غير بريء  .

نقول للسيد بدوي ، لن تنطلي علينا حيلتك  فتحرير الإعلام و إنصاف الإعلاميين يبدأ أيضا بإخراج قانون للإعلام الجديد (الالكتروني)  و ضبط القوانين التي تسيره ،  و لا اعتقد أن حكومتك بإمكانها فعل ذلك ، لأن هدفكم واضح و هو شراء ذمم بعض الأقلام و مالكي الصحف  و القنوات لغاية في صدوركم .

نقول لك أيضا، الاعلام سلطة رابعة و سيتحرر ليس بقرارات إحتيالية و لكن بسن قوانين  تتماشى و تكنولوجيا العصر ، نحن بحاجة لقانون إعلام جديد ، و قانون لتنظيم الاشهار في الصحافة المكتوبة و المسموعة و المرئية و الالكترونية  و نحن بحاجة أيضا لهيئة مستقلة منتخبة تشرف على كل هذا بعيدا عن وزارة الاتصال و الحكومة الفاسدة.

ـــــــــــــــــــــــــــ عاشور جلابي / صوت سطيف.


تم تصفح هذه الصفحة 7304 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions